Wednesday 2 August 2017

Inazuma أحد عشر لكرة القدم لعبة للأشخاص الذين لا يهتمون لكرة القدم


Inazuma أحد عشر: لعبة كرة القدم للأشخاص الذين لا يأبهون لكرة القدم وكان أول تعرضي لInazuma أحد عشر أنيمي. وهذا هو القول، وأنا لم ير فعلا أنيمي، ولكن سمعت إيد عن ذلك من أحد الأصدقاء الذي كان من محبي المتشددة، ولذلك كنت أعرف قليلا عن ما كان عليه كل شيء. لهذا السبب، عندما ذهبت لعبة نينتندو 3DS فجأة تماما عن قصة كلاسيكية حول صبي وفريق كرة القدم له السعي للمواطنين لمباراة الموت عظمى مع كرة القدم اشتعلت بين فريقين معارضة، أنا كان لم تؤخذ على حين غرة. ما أقدر حول Inazuma أحد عشر هو أنه، على الرغم من كل الأحداث الخيالية يحدث في جميع أنحاء الطلاب، والقصة لا يزال يركز على الصراع الرئيسي. مارك إيفانز هو صبي مع العاطفة لكرة القدم. فريقه، للأسف، ليست تماما كما عاطفي. يصبح الوضع المزري ذلك أنه ما لم يفوز الفريق مباراته المقبلة، سيتم حلها. هو لم يساعد الأمور التي هم [هدنت] يمارس في إلى الأبد أو أن خصمهم يكون بطل الوطنية السائدة، الأكاديمية الملكية. أتذكر أنني كنت تخويف جدا في البداية. Inazuma عشر يقوم بعمل جيد في أخذ الوقت لبناء التشويق ويوضح كل من الشخصية الرئيسية وله فرق الخوف في أخذ على هذه النخب. على سبيل المثال، لديك للعثور على الحروف للانضمام إلى فريق الخاص بك، وسحب واحد من خزانة. واحد حتى إنهاء في منتصف اللعبة. ومع ذلك، فإن لعبة] لا تعتمد فقط على العفاريت عقد محادثات اعرب بعض الأحيان لبناء الشخصية والغلاف الجوي. وصول الملكي أكدمس، على سبيل المثال تم التأكيد، مع مشهد الرسوم المتحركة بشكل كامل حيث طراد معركة الحرفي، وتحيط بها الضباب الأرجواني المشؤومة والتي تأوي الفريق، trudges في طريقة العرض. حاشية من الطلاب ثم مسيرة من مثل الجنود كما عاب كرات القدم الخاصة بهم (وإذا أن ليس الشيء الأكثر سخرية كنت قد سمعت من أي وقت مضى، أن يكون موافق لأن اللعبة يلقي الكثير أكثر في وقت لاحق) وذلك لفات السجادة الحمراء في الحقل قبل يظهر فريق كرة القدم الأكاديمية الملكية نفسها في نهاية المطاف. كما مذهلة كما عرض في Inazuma أحد عشر هو، لعبة تلعب فقط كذلك. Inazuma أحد عشر، بعد كل شيء، أولا وقبل كل شيء وكل الأحداث الخارقة للطبيعة وقوة عظمى مجنون جانبا، لعبة حول فريق كرة القدم، لذلك هو التخصص بالإضافة إلى أن الضوابط للعب كرة القدم والسوائل وبديهية. أعترف سوء ذلك، في البداية، كنت بالخوف في البداية من قبل الجانب من السيطرة على إحدى عشرة لاعبين في جميع أنحاء الشاشة مع مجرد لمس تحت تصرفي، لكنني سرعان ما أدركت أن الألعاب منظمة العفو الدولية لديها مؤشر جيد إلى حد ما على مواقف الشخصيات لا من وجهة نظري. هذا تأطير المترجمة ساعدني على التركيز على تحركات معقدة من اللاعبين الذين لديهم الكرة. في Inazuma أحد عشر. يتم التحكم اعبين تماما باستخدام القلم والشاشة التي تعمل باللمس. يمكنك رسم خطوط حيث تريد اللاعبين لتشغيل والنقر فوق المكان الذي نريد لاعبين لتمرير أو اطلاق النار على الكرة. عندما يصادف لاعب الفريق المنافس، وقائمة للملوثات العضوية الثابتة، مما يتيح لك الاختيار بين اتخاذ إجراء، مع الأخذ في العمل أكثر خطورة لديه أكثر من فرصة للقاذورات، واستخدام تحرك خاص. وعلمت التحركات الخاصة عن طريق تسوية شخصياتك، والتعلم من اللاعبين أو أدلة أخرى حول الكذب، أو الاستمرار من خلال قصة اللعبة. هذه هي التحركات مبهرج التي تواقيع Inazuma أحد عشر - THE المشتعلة ركلة دوامة، وhypnotisms الشل، من ناحية ذهبية ضخمة تسد هدف وهلم جرا. تتطلب التحركات الخاصة TP لاستخدام، لذلك كنت غير قادر المزعج لهم للتغلب على كل لقاء واحد لديك. هناك الكثير من 8220؛ points8221. في هذه اللعبة. واحدة من عدد قليل من الأشياء لعبة] لا تفعل جيدا، ومع ذلك، هو شرح العديد منهم، خاصة احصائيات وكيف تحديد نسبة نجاح الإجراءات الخاصة بك إلا إذا كنت تذهب إلى دليل إلكتروني. أهم النقاط وفريدة من نوعها هي نقاط برستيج (PP)، نقاط الصداقة، نقاط اللياقة البدنية (FP)، والنقاط الفنية (TP). كما ذكر من قبل، ويستهلك TP عن الهجمات الخاصة. PP هو في الأساس العملة في هذا العالم. يمكنك استخدامها لشراء سلع، وشفاء فريقك (لأنها متعود استعادة بين المباريات)، وأيضا لتعزيز واحصائيات اللاعبين إلى حد ما. تستخدم FP حتى عندما كنت تأخذ إجراءات أكثر خطورة، مثل شريحة معالجة تعارض لكتلة منتظم. عندما تنخفض هذه القيمة أقل من عتبة معينة، فإن المشغل يكون متعبا جدا لتشغيل بعد الآن. هذا هو السبب في فريق فوق أحد عشر الأولي (عدد اللاعبين في فريق كامل، مع عدم وجود benchwarmers) من المستحسن في المباريات أطول، وهذا هو المكان الذي يأتي الصداقة في اللعب. Inazuma أحد عشر يأتي مع شبكة معقدة إلى حد ما من لاعبين يمكنك توظيف، وتوسيع جهات الاتصال الخاصة بك على خريطة اتصال باستخدام نقاط الصداقة يساعد على فتح خيارات جديدة. هؤلاء اللاعبين يمكن أن يكون مجرد جيدة أو أفضل من فريق الأولي الخاص بك، ويمكنك تخزين على 30 من هذه الخيارات 1000+. واحدة من بلدي الجوانب المفضلة من Inazuma أحد عشر هو التفصيل من فريقك. يمكنك تغيير مواقف كل حرف تقريبا، احصائيات إلى حد ما، واللاعبين لديك في فريقك. يمكنك اختيار لتدريب من خلال لقاءات عشوائية معركة تشبه معارك يسمى (على عكس مباريات) أو الهرب مع تداعيات صغيرة نسبيا. بدلا من ذلك، يمكنك تدريب باستخدام الخيار مباراة ودية، حيث يمكنك أن تلعب مباريات ودية ضد أي فريق كنت قد واجه من قبل. هذا يمنحك دفعة قوية لEXP الخاص بك بدلا من زيادة أصغر من لعب معارك. اللعبة لم اشعر قط وكأنه عمل روتيني، وحتى في معارك لديها الوقت 15 ثانية الحد ولقد استمتعت فقط تشغيل في جميع أنحاء العالم لمجرد أن نرى ما يمكن أن فتح. وأود أيضا أن أعرب عن تطلعه إلى كل مباراة لاحقة لمعرفة القصة سوف تتكشف المقبل للشخصيات وما الحيل كان الفريق القادم عن سواعدهم. وعموما، أذهلني كم وكيف بسرعة وانجذبت إلى عالم Inazuma عشر على الرغم من عدم فعلا من محبي رياضة كرة القدم نفسها. غذاء للفكر: 1. أنا أحب الموسيقى التصويرية للعبة-I أبدا حتى سئم من الموسيقى الميدان وقضيت ساعات يركض فناء المدرسة. كان الصوت الانجليزية في الواقع جيدة حقا، أيضا. 2. واحد من المراوغات من Inazuma أحد عشر هو أنه يقع تماما في أسفل الشاشة، لذلك ما يقرب من جميع عناصر التحكم في كل من القائمة وoverworld يمكن أن يتم باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس. كما يستوعب كلا الناس اليسارية واليد اليمنى خلال مباراة. 3. لسوء الحظ، هذا يعني أيضا أن قدرات مجسمة 3D من 3DS وتستخدم بكثرة شديدة. نصف الوقت، يجري المتوقعة في 3D خريطة 2D. على الأقل معظم التحركات الخاصة يمكن أن ينظر إليه في 3D، منذ يتم عرض تلك على الشاشة العلوية.

No comments:

Post a Comment